موظفينا

صورة الملف الشخصي بيتر Hauge

بيتر Hauge

مدير تنفيذي

ساعد بيتر في تأسيس ALPS في عام 1992 وعمل هنا منذ ذلك الحين. الشيء المفضل لديه في العمل في ALPS هو مقابلة الطلاب من جميع أنحاء العالم وبذل قصارى جهده لتوفير بيئة تعليمية حيث يحصل كل طالب على شيء مفيد من التواجد هنا وحيث يشعر كل طالب بالترحيب. يحب تعليم اللغة الإنجليزية والكنوز كل فرصة ليكون في الفصل الدراسي. في وقت فراغه يستمتع بقضاء الوقت مع عائلته ، العبث في القوارب من أي نوع ، والتزلج وتحسينات المنزل DIY.

كيري فيلبن

مدير القبول

بدأت كيري العمل في ALPS في 2018. وهي في الأصل من ردينغ ، كاليفورنيا. الشيء المفضل لديها في تدريس اللغة الإنجليزية هو سماع آراء الطلاب وتجاربهم المثيرة للاهتمام في دروس التحدث. تستمتع في أوقات فراغها بلعب الباسون وقراءة الروايات الروسية الطويلة وتخمير البيرة.

دليشا فنسنت

مدير شؤون الطلاب / مدرس

بدأت Deleasha في ALPS في عام 2019. نشأت في كندا وعاشت في سياتل خلال السنوات العشر الماضية. تحب مقابلة أشخاص من ثقافات مختلفة والاستماع إلى قصصهم. الجزء المفضل لديها من التدريس هو مساعدة طلابها على تحقيق أهدافهم. خارج المدرسة ، تستمتع Deleasha بالقراءة والصياغة وقضاء الوقت مع الأصدقاء. حقيقة ممتعة: عندما تأكل Deleasha M & M's ، فإنها تفرزها حسب اللون وتأكل دائمًا اللون الأزرق أولاً!

أودرا لورد

المدير الأكاديمي / مدرس

أودرا لورد هي المدير الأكاديمي لـ ALPS منذ عام 2017. قامت بتدريس اللغة الإنجليزية في نيوزيلندا وتايلاند والولايات المتحدة (كليات سياتل ، برنامج اللغات الأمريكية بجامعة كولومبيا ، والمزيد). في ALPS ، استمتعت Audra بتصميم فصول جديدة والعمل كمدرب رئيسي لبرنامج تدريب الخطوط الجوية. تشمل اهتماماتها المسرح والكتابة الإبداعية وتعلم اللغة (الإسبانية والفرنسية) والطبخ والسفر الدولي.

فيل هيرتر

مدرب

يقوم Phil بتدريس اللغة الإنجليزية في ALPS لمدة سبع سنوات ، بالإضافة إلى التدريس في تركيا وليتوانيا. في إجازته يحب المشي والتزلج وركوب الدراجات الهوائية وقضاء بعض الوقت في استعادة منزل عمره 100 عام. كما يتطوع في مدارس سياتل العامة ويقوم بصيانة الطرق مع جمعية واشنطن تريلز. يحب التدريس لأنه يمنحه الفرصة لمساعدة الآخرين.

نيكول ديد

مدرب

بعد التدريس في إسبانيا وفيتنام واليابان ، تسعد نيكول بالعودة إلى الوطن في سياتل. لقد كانت في ALPS منذ عام 2019. الشيء المفضل لديها في تدريس اللغة الإنجليزية هو التعرف على حياة طلابها ومساعدتهم على اكتساب الثقة في التحدث باللغة الإنجليزية خارج الفصل الدراسي. عندما لا تقوم نيكول بالتدريس ، من المحتمل أنها تتنزه أو تجوب القوارب أو تسبح.

كيفين أوكونور

مدرب

Kevin سعيد بالتدريس في ALPS! لقد كان مدرسًا للغة الإنجليزية بالجامعة والكليات في سياتل لأكثر من عشرين عامًا. كونك فضوليًا ومشاركة الاهتمامات والتحدث عما يحدث يجعلك تتعلم بشكل رائع! خارج الفصل الدراسي ، يعزف الأستاذ كيفين / KO البوق وكذلك موسيقى الرقص مع فرقة Yaamba African Marimba. كما يستمتع بالحانات المحلية ومقاهي القهوة والشاي ويحب الحديقة والمشي لمسافات طويلة في الشمال الغربي العظيم!

كالي ادامز

مدرب

نشأت كالي آدامز في مزرعة في والا والا بواشنطن ، وشقت طريقها إلى سياتل في عام 2016 لتدريس اللغة الإنجليزية! تستمتع بالقراءة والنباتات المنزلية واللون الأصفر. في يوم من الأيام ، تأمل في امتلاك خنزير يعيش في المنزل.

سوزان تيرني

مدرب

سوزان هي اللغة الإنجليزية لغتها الأم وتتحدث الإسبانية بطلاقة. تشمل مسيرتها المهنية التي تبلغ 30 عامًا في الأوساط الأكاديمية 20 عامًا في جامعة ديلاوير و 10 سنوات في سياتل ، وآخرها في جامعة واشنطن. قامت بتدريس الطلاب على جميع مستويات اللغة الإسبانية والكلمة الإنجليزية كلغة ثانية ، من الرؤساء التنفيذيين للشركات الدولية إلى الأطفال في المجتمعات الريفية اللاتينية. في أوقات فراغها ، تستمتع بالتجديف بالكاياك واليوغا والغوص. تحب تدريس اللغة الإنجليزية لأنها تفتح الأبواب أمام الطلاب من جميع الأعمار وفي جميع المهن.

هل أنت مستعد للانضمام؟

تطبيق

أسئلة؟

اتصل بنا

مدرسة ALPS للغات

430 برودواي إي
سياتل ، واشنطن 98102
الولايات المتحدة الأمريكية

arAR

أسئلة؟

اسأل مستشار ALPS الودود عن الدورات والتأشيرات ومواعيد البدء والمزيد.

Our Staff

Peter Hauge Profile Image

Peter Hauge

Executive Director

Peter helped found ALPS in 1992 and has worked here ever since. His favorite thing about working at ALPS is meeting students from around the world and doing his best to provide a learning atmosphere where every student gains something useful from being here and where every student feels welcome. He loves teaching English and treasures every opportunity to be in the classroom. In his spare time he enjoys spending time with his family, messing about on boats of any kind, skiing and DIY home improvements.

Kerry Philben

Director of Admissions

Kerry started working at ALPS in 2018. She is originally from Redding, California. Her favorite thing about teaching English is hearing students' interesting opinions and experiences in speaking classes. In her spare time she enjoys playing the bassoon, reading long Russian novels, and brewing beer.

Deleasha Vincent

Manager of Student Affairs / Instructor

Deleasha started at ALPS in 2019. She grew up in Canada, and has lived in Seattle for the last 10 years. She loves meeting people from different cultures and listening to their stories. Her favorite part of teaching is helping her students achieve their goals. Outside of school, Deleasha enjoys reading, crafting, and spending time with friends. Fun fact: When Deleasha eats M&M’s, she sorts them by color and always eats the blue ones first!

Audra Lord

Academic Director / Instructor

Audra Lord has been the Academic Director of ALPS since 2017. She has taught English in New Zealand, Thailand and the United States (Seattle Colleges, Columbia University's American Languages Program, and more). At ALPS, Audra has enjoyed designing new classes and serving as the lead instructor of the Airline Internship Program. Her interests include theatre, creative writing, language learning (Spanish and French), cooking, and international travel.

Hamilton King

Instructor

Phil Herter

Instructor

Phil has been teaching English at ALPS for seven years, as well as teaching in Turkey and Lithuania. On his time off he likes to hike, ski, bike and spend time restoring a 100-year-old house. He also volunteers in Seattle Public Schools and does trail maintenance with Washington Trails Association. He likes teaching because it gives him the chance to help others.

Nicole Dade

Instructor

After teaching in Spain, Vietnam, and Japan, Nicole is happy to be back home in Seattle. She has been at ALPS since 2019. Her favorite thing about teaching English is learning about her students’ lives and helping them gain confidence speaking English outside of the classroom. When Nicole is not teaching, she is probably hiking, kayaking or swimming.

Kevin O'Connor

Instructor

Kevin is happy to be teaching at ALPS! He has been a university and college English teacher in Seattle for over twenty years. Being curious, sharing interests and talking about what's going on makes for great learning! Outside the classroom, Teacher Kevin / KO plays the trumpet as well as dance music with the Yaamba African Marimba ensemble. He also enjoys local pubs and coffee and tea cafes and likes to garden and hike in the great Northwest!

Are you ready to join?

Apply

Questions?

Contact Us
en_USEN
jaJA zh_TWZH ru_RURU arAR es_MXES de_DEDE es_ESES_ES tr_TRTR fr_FRFR pt_BRPT it_ITIT thTH zh_CNZH_CN en_USEN

Questions?

Ask a friendly ALPS advisor about courses, visas, start dates, and more.